Home Ads

الخميس، 20 يناير 2022

تحميل لعبة سنايبر Sniper Ghost Warrior Contracts 2

 تحميل لعبة سنايبر Sniper Ghost Warrior Contracts 2



تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

الجزء الأول من لعبة Sniper Ghost Warrior لم ينل هذا النجاح الكبير، حيث إنها لعبة فريدة من نوعها تضعك في زي الجندي الأمريكي الذي يحارب لصد إرهاب “الروس” وغيرهم من أجل إجراء إصلاحات بيولوجية تسود العالم كله. مليئة بالحروب والارهاب التي تقوم بها قوى الشر والظلام ، كل ذلك من خلال لعبة Sniper Ghost Warrior 2 الشهيرة، كما يحتوي الموقع على جميع الإصدارات التي تم إصدارها من هذه اللعبة والتي حققت نجاحا كبيرا في الوقت الآخر.

يلعب اللاعبون دور ريبر ، قاتل قناص متعاقد ، يعمل في قلب منطقة ينعدم فيها القانون في الشرق الأوسط على طول الحدود اللبنانية والسورية. تم تكليفه بمهمة تبدو مستحيلة – إسقاط عصابة إجرامية خبيثة وتقديمهم إلى العدالة, تم تنزيل لعبة في موقع تنزيل ألعاب الحاسوب خصيصاً للمتبيعن الذين يحبون ألعاب الحرب و ألعاب اكشن.

جرب نفسك قناصًا حقيقيًا في المساحات القاسية لسيبيريا بفضل أحدث نظام ألعاب قائم على عقد من الزمن يحفز التفكير الاستراتيجي. أكمل المهام الشيقة التي تحتوي على العديد من الخيارات للمرور. أكمل العقود بأهداف محددة للحصول على مكافأة نقدية ثابتة والقدرة على تشغيل تجارب إضافية مدفوعة الأجر. يمكنك التخلص من أهدافك بمئات الطرق المختلفة: تسمح لك العقود بالاستمتاع بلعبة إستراتيجية تم التحقق منها بشكل مذهل نيابة عن القناص.

مضيفا أن اللعبة ستوجه المستخدمين إلى منطقة جديدة من العالم من خلال قصة أخرى بالطبع مرتبطة بالجزء الأول حيث يتم إجراء المزيد من التحسينات ، وأشار الأخير إلى أن الجمهور لا يجب أن ينتظر تغييرات 360 درجة بسبب إلى حقيقة أن الموارد المالية المخصصة للعبة أقل بكثير مما كانت عليه في السابق. محدد الجزء الأول.

نبذه عن تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل اللعبة بسهولة ، وهي من أفضل ألعاب الرماية على الإطلاق ، حيث تم تطويرها ونشرها تحت شعار “CI Games”. تم إصدار هذه اللعبة في 12 مارس 2013 ، ومنذ ذلك الوقت احتلت اللعبة قدرًا كبيرًا من الإثارة والتميز. وغيرها من ألعاب القناصة المملة للغاية بسبب قصصها التي لا تتميز بالكثير من الإثارة على عكس لعبة Sniper Ghost Warrior 2 التي تحتوي على قصة شيقة للغاية.

تنزيل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 هي لعبة إطلاق نار رائعة تقوم على دور قناص عسكري مهمته قنص أهدافه بتركيز عالٍ، وهي لعبة أصعب من نظيراتها تتمثل المهام الرئيسية للعبة في إطلاق النار بطريقة غير عشوائية، ففي هذه اللعبة يجب أن يواجه كل لاعب بعض الأعداء الذين يمتلكون القوة، كما أن لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المتقدمة للغاية لمحاربة الأعداء، وتشمل هذه الأسلحة القناصين والمسدسات والسكاكين، بالإضافة إلى حقيقة أن هناك العديد من المهام الصعبة للعبها وهذا غالبًا ما يظهر في بيئة الغابة كما يمكن أن يكون. يتعين على اللاعب أن يلعب هذه اللعبة بإستراتيجيات وخطط قوية وضيقة، ويمكنك لعب هذه اللعبة بسهولة من خلال أصدقائك لأن وضع تعدد اللاعبين متاح ضمن الإعدادات لجميع المستخدمين.

صور من داخل اللعبة





فيديو الشرح


رابط قناتي

رابط تحميل اللعبة 

هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق